2008/03/31

اختفاء وظهور فى منتدى طرابلس

يظهر أن قفل منتدى طرابلس ( المعنى الحقيقى للحوار ) ومنعى من دخول ( جنته ) عبر اسمى الحقيقى وليس اسمى المستعارقد يسر السبيل امام ( المحاور) و ( مجنونة مطر) اللذان دخلا المنتدى تقريبا فلا وقت واحد هذه الليلة، ولا أعرف كيف حدث ذلك اذا لم يكن ( الدخول متفقا عليه ) ... كان ذلك بعد الخصام والنقاش والاختلاف على قضية ( الصيانة ) المزعومة فى شهر رمضان ما قبل الفائت .. على اثرها أغلقت ( مجنونة مطر ) النقاش غى الموضوع، وصفق الباب ( المحاور ) غاضبا حالفا بكل عزيز وغالى ألا تطأ قدماه الفضاء الإفتراضى للمنتدى ... وظل متواريا عن الأنظار هو و ( مجنونة مطر ) الى أن شرفا بطلعتهما البهية هذه الليلة ...
هل انتهى ( شهر عسل ) السيد المحازر ؟ مبروك وعقبال البكارى !!
وأنا أنتظرك وكذلك لسانى ( المستفز ) متربصا بك وبغيرك الدوائر ... وسأتابع كاباتكم فى منتدى طرابلس ( المعنى الحقيقى للحوار )
أتستطيع أن تقفل موقع منتدى طرابلس فى وجهى ؟ افعل ان استطعت فأنت ستستريح وتريح !!
لقد فاتك أن الكون فسيح وأن فضاء الإنترنت لا يمكن أن يفلت منه أحد ... وسيظل السابحون فيه يجدففون فيه بكل حرية، ويرفعون راية الحق والخير والجمال، وستظل تغرد بعيدا عن السرب ... وتعوم لوحدك فى لجة عاصفة لا تعرف لها قرار أنت ومن معك ... ولن يكون مصيرك الا الإحتراق فى الأتون الذى أشعلته بنفسك وسط هذا البحر المحيط .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات: